المخترقون

يختص بكل الهوات والهوايات عرض تقديم تطوير اخبار
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اعرف جهازك مخترق ولا لا بدون برامج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد
Admin
Admin


عدد الرسائل : 54
البلد :
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

مُساهمةموضوع: اعرف جهازك مخترق ولا لا بدون برامج   الأحد يناير 06, 2008 5:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مثل ما يقول المثل المصري الي بيتو من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب

لازم تعرف ثغراتك وتامن نفسك وبعدين فكر في ثغرات الغير

اولا البورتات الي يمكن منها اقتحام جهازك

21 (FTP)
23 (Telnet)
25 (SMTP Mail Server Port)
79 (Finger)
80 (HTTP)
110 (POP3 Mail Server Port)
139 (Net BIOS)
143 (IMAP)
443 (HTTPS)
هذي هي البرورتات الي ممكن عن طريقها يخترق جهازك
المهم ما علينا ازاي نعرف انو جهازنا مخترق ولا محصن ولا شبه محصن ولا الله ساتر بس وهو مو مخترق يعني مش محصن ومش مخترق

انا اقولك فيه موقع يفحص جهازك بكل سرعه ويخبرك على مشاكلك والبرورتات المفتوحه

فيه ثلاث احتمالات
-1- اذا لقيت الكلمه هذي Secure يا سيدي باللون الاخضر يعني جهازك ولا الهكرز الازرق يقدر يدخل

-2- الكلمه هذي Closed ياعم البورتات مقفله بس ممكن .......... ما اكمل

-3- وان كان وانا ما اتمنى لاي احد انو شاف هذي الكلمه Open يعني البورتات مفتوحه والجهاز مخترق

الرابط
تفقد جهازك من هنا

ملاحظه اترك عملية السكان تكمل
سلام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahbab.highbb.com
اميرال
جديد
جديد


عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف جهازك مخترق ولا لا بدون برامج   الأربعاء يناير 09, 2008 9:58 pm

انا حزين

مخترق ايش الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف جهازك مخترق ولا لا بدون برامج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المخترقون :: @ ※※※ القسم التقني ※※※ @ :: Messenger + E-Mail-
انتقل الى: